fbpx

فوز المالديف بجائزة “الظهور الأول الرائع” في قائمة فوربس ترافل ستار اوورد ٢٠٢٠

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email

أدرجت قائمة فوربس ترافل جايد السنوية للمرشدين من فئة الخمس نجوم المالديف لأول مرة ، في ما أطلق عليه اسم “لاول مرة مبهرة” ، وحصلت على ستة من أعلى الجوائز.
هذا العام ، بالنسبة للطبعة 62 ، تم توسيع المجموعة لتشمل 107 خصائص جديدة و 16 دولة جديدة.

منحت مجلة Forbes Travel Guide جوائز لما مجموعه 15 منتجعًا في جزر المالديف.
وفي المالديف ، كانت الفنادق التي حازت على جائزة فوربس المرموقة من فئة الخمس نجوم في فئة الفنادق هي Velaa Private Island و Four Seasons Resort Maldives at Kuda Huraa و Cheval Blanc Randheli و The St. Regis Maldives Vommuli Resort و Kanuhura Maldives و One & Only Reethi Rah.

وقد تم الإشادة بالعروض “غير العادية” مثل ملعب الجولف المكون من تسعة ثقوب في Velaa الذي صممه البطل خوسيه ماريا أولازابال ، وفورسيزونز إكسبلورر.
وسلطت فوربس الضوء على التصميم الرائع الذي “يلمع” عبر المنتجعات ، مشيرة إلى “الهندسة المعمارية الأنيقة لفيلاتها في منتجع سانت ريجيس مالديف فومولي وبار الحوت على شكل الحوت بالإضافة إلى الشعور البوهيمي بثلاثية جزر كانوهورا حيث ويضم فيلات بيضاء مزينة بفن غير تقليدي.

وكان من بين فئة النجوم الأربعة بانيان تري فابينفارو ، وكونراد مالديفز رانجالي آيلاند ، وجولي المالديف ، وجميرا فيتافيلي ، وبارك حياة المالديف هاداها ، وتاج إكزوتيكا مالديف.

تصيغ Forbes Travel Guide مجموعتها الحصرية المرغوبة للغاية من أفخم الفنادق حول العالم من خلال إرسال “ضيف غامض” للتحقق من الفنادق لمدة ليلتين على الأقل. لا يتم إخطار المنتجعات بالفحص حيث أن صانعي مجلة فوربس يشكلون مسافرين عاديين في إجازات مدفوعة الأجر. يتم تحديد الفائزين على أساس التميز المطلق لأدائهم عبر 900 معيار موضوعي وصارم.

تعتبر مجلة فوربس أنها وكالة التصنيف العالمية المستقلة الوحيدة للضيافة الفاخرة.

كلمات دالّة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
روابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *