fbpx

يستقبل مطار مافارو الدولي أول طائرة من طراز A321

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email

هبطت طائرة إيرباص A321 ، أكبر طائرة في المالديف ، في مطار مافارو الدولي للمرة الأولى ، مما يوضح قدرتها على تشغيل الرحلات الدولية.

في إطار الاستعداد لفتح الحدود في يوليو ، تعمل الحكومة المالديفية حاليًا على استقبال السياح من المطارات الموجودة في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى مطار فيلانا الدولي في العاصمة ماليه.

كما أعلنت وزارة النقل والطيران المدني تقديم اقتراح فيلا جروب لترقية ADh. مطار ماميجيلي إلى مطار دولي. نظرًا لأنه يتم تقييم الاقتراح وفقًا للإرشادات المناسبة ، تحدث وزير النقل ناهولا عن الاحتمال الكبير لاستلام التصريح المطلوب لبدء العمليات الدولية من مطار ماميجيلي والعكس بالعكس عند فتح الحدود المالديفية.

كانت رحلة المالديف A321 تعمل عادة إلى الصين ، وعلى متنها 200 راكب على متن رحلتها الأولى إلى مافارو. لاحظت هذه العملية اليوم الأول لشركة الطيران التي تحلق على أكبر عدد من الناس ، منذ تنفيذ تدابير الحجر الصحي للمسافرين إلى الجزر المحلية.
وفي وقت لاحق من اليوم نفسه ، يسرت المالديف نقل 180 راكبا إضافيا إلى مافارو. بلغ عدد الركاب المنقولين أمس 380.

هذا وفد تم افتتاح مطار مافارو الدولي في ديسمبر 2019 ، وهو مصمم لهبوط طائرات كبيرة، ويبلغ طول المدرج في المطار 2200 متر وعرضه 40 مترًا. ويتعامل المطار مع العمليات المحلية فقط منذ إنشائه بتبرع 60 مليون دولار من صندوق أبو ظبي.

كلمات دالّة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
روابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *