fbpx

مجموعة (اوزين) في المالديف

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email

أعلنت مجموعة الضيافة ومنتجعات Atmosphere Hotels & Resorts في المحيط الهندي عن إطلاق OZEN Reserve Vittaveli في جنوب كافو أتول ، لتأسيس علامتها التجارية الفاخرة ، مجموعة OZEN.

إن تغيير العلامة التجارية وإطلاق Vittaveli باسم OZEN Reserve Vittaveli ، التي تفتخر بمفهوم جديد تمامًا ، يمثل توسّع شركة Atmosphere Hotels & Resorts الجريء لعلامتها التجارية OZEN.

تم إنشاء أول عقار Ozen الناجح على نطاق واسع ، OZEN Maadhoo ، في عام 2016.

أعلن سليل بانيجراهي ، المؤسس والعضو المنتدب لشركة Atmosphere Hotels & Resorts ، في بيان أنه تم تكريمهم لاختيارهم لإدارة Vittaveli.
كانت الجزيرة ، المعروفة محليًا باسم “بوليفوشي” ، تُديرها سابقًا علامة جميرا للضيافة ومقرها دبي.

وقال: “إن إضافة هذا المنتجع إلى مجموعة OZEN by Atmosphere سيكون امتدادًا لعلامة أحلامنا إلى الواقع ، حيث يمزج الرفاهية الريفية مع الطبيعة المالديفية للشمس والرمال والنخيل المتأرجح”.

وفقًا لما قاله المدير التجاري لفنادق ومنتجعات Atmosphere ، Stephane Laguette ، ستفتح المنشأة أبوابها تحت اسمها الجديد في أكتوبر من هذا العام بمفهوم جديد مثير ، سيتم الكشف عنه في الوقت المناسب.

سيوفر OZEN Reserve Vittaveli للضيوف “حياة جزيرة مريحة وفاخرة للغاية” مع مساحات كبيرة وواجهات محيطية محاطة بالشمس وتجارب ذواقة في التصميم. يضمن مكان الإقامة العزلة المطلقة والخصوصية للضيوف في 89 فيلا وجناحًا ، والتي تم تجهيزها بمسبح خاص وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ أو البحيرة.

يضم المنتجع أيضًا “Royal Reserve” ، جوهرة التاج التي توفر 3500 متر مربع من الفخامة والمعيشة الأنيقة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمغامرات خاصة على يخت MY Vittaveli الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا.

كلمات دالّة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
روابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *