fbpx

شركة سياحية بريطانية تستأنف رحلاتها بعد كورونا إلى المالديف

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email

أفادت شركة السفر “Kuoni” التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها بارتفاع كبير في الطلب على حجوزات السفر لعام 2021 إلى المالديف ، مما يعكس نظرة للعالم بعد جائحة كورونا.

ووفقًا للمدير العام لشركة Kuoni ، فإن 56 ٪؜ من إجمالي الحجوزات السياحية التي تقدمها الشركة إلى المالديف ، ويتم إجراء جميع الحجوزات لعام 2021.
قال ديريك ، “إن حجوزات المالديف تتفوق على جميع الوجهات الأخرى التي نبيعها حول العالم” ، مضيفًا أن “المالديف كانت دائمًا من أكثر الحجوزات مبيعًا لدينا لكنها تتقدم بشكل أكبر”.

في 31 مايو ، أصدرت وزارة السياحة بيانًا أعلنت فيه أن البلاد ستعيد فتح حدودها للسياح في يوليو 2020 ، بعد أربعة أشهر من حظر السفر إلى المالديف بسبب الفايروس.
ذكر وزير السياحة علي وحيد في السابق أن المالديف لا يمكنها إبقاء حدودها مغلقة لفترة طويلة ، مؤكدًا أن الحكومة كانت تعمل بالفعل مع أصحاب المصلحة المعنيين في السياحة لتجميع “إرشادات لإعادة تشغيل سياحة المالديف”.

وأضاف أن الخبراء يقومون بصياغة مبادئ توجيهية إجرائية متخصصة لاستئناف السياحة.

في ذلك الوقت ، صرح وزير السياحة علي وحيد أنه إذا كان على الجميع المضي قدمًا وفقًا للخطة ، فستشهد المالديف أول سياحها الوافدين ، حيث تم تنفيذ حظر السفر في 27 مارس ، بين يوليو وأكتوبر القادمين.

كلمات دالّة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
روابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *